آ
-
آل عبود، زياد يحيى علي
الكفايات اللازمة لإدارة عمليات التخطيط الإستراتيجي لدى القيادات الإدارية والأكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 149-184]
-
آل علي، وليد نايف سعود
أثر تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب على بناء الجدارات الوظيفية للموارد البشرية في قطاع الفعاليات [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 135-193]
ب
-
باسيف، أ / مرام ابوبكر محمد
الأولويات البحثية في تعليم وتعلم الصفوف الأولية في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 331-365]
-
بصل، د/ سلوى حسن محمد
برنامج مقترح قائم على نظرية العبء المعرفي لتدريس عروض الشعر العربي وأثره في تنمية مهارات الکتابة العروضية والوزن الشعري لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 197-288]
-
بصل، د.سلوى حسن محمد
برنامج مقترح قائم على نظرية العبء المعرفي لتدريس عروض الشعر العربي وأثره في تنمية مهارات الکتابة العروضية والوزن الشعري لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 197-288]
-
بكر، محمد سعيد
الخصائص السيكومترية للمقياس الضغوط النفسية لدي عينة من أمهات أطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 401-428]
-
بنيرة، د/ هويدا محمد أحمد
التحالف العسكري المغولي الأرميني ضد المماليك (1299-1307م/699-707ه) في ضوء كتاب " زهرة تواريخ الشرق" للمؤرخ الأرميني هيثوم كوريكوس [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 15-89]
-
بنيرة، د/ هويدا محمد أحمد
الآثار الإسلامية في القسطنطينية كما رآها الرحالة المسلم أبو الحسن على بن أبي بكر الهروي (1147-1215م/542-611ه) [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 61-124]
ت
-
توفيق، أ / الشيماء أحمد عبد القادر
تقويم بعض المهارات الجغرافية لدى طلاب کلية التربية شعبة الجغرافيا [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 125-157]
-
توفيق، د/ هبة السيد
دراسة تحليلية لاستخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان للتقويم الواقعي [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 15-65]
ح
-
حباكة، د / أمل سعيد
الأدوار المتوقغة لمدير المدرسة الثانوية المصرية في ضوء استثمار رأس المال الفكري [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 319-371]
-
حباكة، د / أمل سغيد
الأدوار المتوقغة لمدير المدرسة الثانوية المصرية في ضوء استثمار رأس المال الفكري [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 319-371]
-
حريري، أ / سماح عبد الله د/ منال عبد الله مديني
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
-
حسن، أ / أمل زکريا عبد الحليم
الصدق في التواصل الفعال بين الجاحظ وديل کارنيجي في ضوء علم اللغة الاجتماعي [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 271-293]
-
حسن، أ / ثناء حسن على
الإسکان الاجتماعي بين الواقع والمأمول [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 383-318]
-
حسن، هاله يوسف بسطاوي
برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 447-469]
-
حسنين، أ / هبة محمد محمد محمد
التدريس التأملى لأساليب الإعجاز القرآنى وعلاقته بتنمية مهارات الکتابة الأدبية لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 231-270]
-
حسين، أ / يعمر رحيم
الکفاءة السيکومترية لمقيـاس المهارات ما قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 232-264]
-
حمدنا الله، أ / ضحى جعفر حساني
فاعلية استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى الفائقين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 183-214]
-
حمدي، د / انجي
التقدم العلمي والعقلانية النقدية: "کارل بوبر" أنُموذجا [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 149-196]
-
حنا، أ.م.د / كريستين زاهر
استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 49-116]
-
حنا، أ.م.د / کريستين زاهر
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 269-329]
خ
-
خلف الله، د/ محمود عبد الحافظ خلف الله
توظيف الجدارات التدريسية في تقويم أداء معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 69-134]
-
خميس، عبير السيد علي
مدى وعي معلمي اللغة العربية بالتعلم المدمج واستراتيجياته ومدى ممارستهم له [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 293-353]
-
خميس، عبير السيد علي
مهارات علاج اضطرابات النطق والكلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية اللازمة لطلاب شعبة اللغة العربية للتعليم الأساسي بكلية التربية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 271-341]
-
خميس، مرفت إبراهيم إدريس
مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء معايير (بيرلز الدولية ) [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 455-488]
-
خياط، أ / أحلام بنت علي بختيار
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 325-362]
ر
-
رجب، د/ عديلة عبد الحميد
فاعلية برنامج فى الأنشطة التفاعلية لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ مرحلة الطفولة المبكرة بمكة المكرمة [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 15-64]
-
رواش، نرمين مسعد محـمد
تحديد المفردات اللغوية المناسبة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء المدخل الاتصالي "المستوى المبتدىء [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 213-258]
س
-
سالم، أ / حسناء عبدالله محمود
جودة الحياة کما تدرکها تلميذات المرحاة الاعدادية الدراسات لمادة الاقتصاد المنزلى [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 363-387]
-
سعد، أ / نرمين عبد الحليم عبده
استخدام نظرية هندسة الاتصال البشري فى تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارات التعلم الذاتى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 203-231]
-
سعودي، رندي هاجد الثبيتي د / علاء الدين حسن
مستوى تضمين المفاهيم الوطنية في مقرر الدراسات الاجتماعية للمرحلة المتوسطة في السعودية والكويت – دراسة مقارنة [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 445-478]
-
سلام، د. حسام عباس خليل
أثر برنامج أنشطة لاصفية مقترح لتنمية مهارات الصداقة في الحد من التنمر للطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 79-148]
-
سليم، د/ حسين محمد
فاعلية الرحلات المعرفية(Web Quests) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل وبعض قيم المواطنة الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 15-102]
-
سليمان، أ / أديبة إمحمد بدر
دور مدخل الكايزن في تحسين جودة الخدمات الصحية, دراسة حالة [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 267-300]
-
سليمان، محمد صلاح محمد
برنامج في تطبيقات المنطق الفازي في الرياضيات لتنمية التفكير والميل نحو المادة لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 443-454]
-
سيد، أ / رانيا عبد المجيد مصطفي
دراسة سيكومترية لمقياس الحب [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 257-289]
ش
-
شحاته، دکتور/ حسن
استراتيجيات التعليم والتعلم الحديثة أدب الخيال العلمي نموذجًا [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 15-51]
-
شعير، عيد محمد سليمان
تصميم مقياس مهارات الكفاءة الذاتية اللغوية في اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 343-405]
ص
-
صالح، نوري عصمت
الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية العراقية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 267-301]
ع
-
عبد الباري، أ / شيماء صلاح محمود
تنمية مهارات الفهم الاستماعي للناطقين بلغات أخرى في المستوى المبتدئ باستخدام التدوين الصوتي [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 267-306]
-
عبد الباسط، أ / زينب حسن طه
فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 159-205]
-
عبد الباسط، أ / زينب حسن طه
فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 145-201]
-
عبد الحليم، أ / محمد محمود عبيد
برنامج في ضوء توجهات مشروع "المعلمون أولاً" لتنمية التدريس المتمايز لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 151-181]
-
عبد الحميد، د/ حنان محمد فياض د/ رحاب أحمد
برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 233-332]
-
عبد الرحمن، أ / مولود
مناقشة القضايا الجدلية ودورها في تنمية مهارات التحدث لدى الناطقين بغيرالعربية في الکاميرون. [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 163-197]
-
عبد العزيز، أ / إيناس أحمد عمر
مدي وعي بعض معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها بمفهوم الانغماس اللغوي في تعليم اللغة الثانية وممارستهم لاستراتيجياته [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 173-224]
-
عبد العزيز، أ / تامر محمد بدر
استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 151-200]
-
عبد العزيز، إيناس أحمد عمر
تحديد المهارات اللغوية اللازمة لمتعلمي اللغة لعربية الناطقين بغيرها المستوى المتوسط [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 259-292]
-
عبداللاه، محمد منصور أحمد
ملامح إعادة هندسة عمليات البحث العلمي بالجامعات المصرية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 249-266]
-
عبدالله، أ / اماني مصطفى محمد
الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 215-240]
-
عبدالله، محمد رجب محمد
تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 407-442]
-
عبد المجيد، نورا ماجد سعد
دوق ولينجتون ودوره السياسي في بريطانيا في الفترة (1828-1835) [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 289-315]
-
عبد المنعم، مروة عفت
أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 267-288]
-
عبدالهادي، محمد عزازي علي
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 195-222]
-
عثمان، أ / الآء وجدى وحيد الدين
الخصائص السيکومترية لمقياس الذکاء الوجدانى لدى عينه من المراهقين ضعاف السمع [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 209-228]
-
عثمان، أ/ عبد الکريم نصرالله أبو بکر
التفکير التأملي والتحليل اللغوي في القراءات العشر لتنمية مهارات تلاوة القرآن الکريم والتذوق اللغوي لدى طلاب معهد القراءات الأزهري [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 261-282]
-
عثــمان، حمــدة حســـن
المرونة النفسية وعلاقتها بمهارات حماية الذات لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 233-265]
-
عقران، د/ تغريد عابد الجدعاني - د/ أريج أحمد
دور الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية في الأنشطة السياحية في تعزيز الأمن الاجتماعي لدى أفراد المجتمع: السعودية والإمارات نموذجا [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 127-185]
-
علي، أ / إبراهيم محمد حماد
الخصائص السيکومترية لمقياس التواصل اللفظي لدى مراهقي متلازمة داون [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 233-265]
-
على، أ.م.د/ نيفين أحمد خليل
وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية التعلم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى أطفال الروضة [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 379-444]
-
عمر، أ.د/ وحيد السيدحافظ د/ لمياء عبدالموجود السيد
فاعلية استخدام مستندات جوجل (Google Docs) في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-72]
-
عمر، د/ لمياء عبد الموجود السيد
برنامج تدريبي قائم علي تطبيقات منصة Google Platform لتنمية كفايات التصميم الإلكتروني للدروس لدي الطالبات معلمات اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 15-60]
-
عمر، د/ لمياء عبد الموجود السيد
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 61-124]
-
عمر، د/ لمياء عبد الموجود السيد
فاعلية برنامج تدريبي قائم علي تطبيقات Google Cloud Platform لتنمية كفايات التصميم الإلكتروني للدروس لدي الطالبات معلمات اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 333-378]
-
عمران، إبراهيم محمود محمد أحمد
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 489-522]
-
عميرة، د / محمد زين العابدين علي حنفي
دَوْرُ مُعلِمي اللُغةِ العربيةِ للناطقينَ بغيرها في عصرِ العَلْمَانيةِ [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 237-270]
-
عيّاش، أ / سامية مصطفى عبد الفتاح
برنامج تربية علمية في ضوء مدخل منتسوري لإکساب المهارات العلمية والشخصية لطفل الروضة في فلسطين [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 271-320]
-
عيد، أ / نبراس محمد
واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر بجامعة ام القرى ومتطلبات تعزيزها [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 241-287]
-
عيسي، أ/ محمـــــد أبو بكر
استحداث شفافيات إيهامية قائمة علي التشكيل الملمسي في الأخشاب [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 143-170]
غ
-
غنايم، د / هبة محمد حسن
أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 155-213]
ف
-
فخر، د/ منى إبراهيم جاسم
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 61-124]
-
فرج، أ.د/ محمود عبده أحمد د/ عزة فتحي سيد
فاعلية استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتذوق الأدبي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 93-149]
م
-
مايو، الجزء الثاني
العدد 247 الجزء الثاني مايو2022 [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 1-14]
-
محمد، أ / اسماء حسين منهي
"فاعلية إستخدام المدخل القصصي في إختزال القلق الرياضي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 225-244]
-
محمد، أ / آية نصر
الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الإبتدائية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 409-438]
-
محمد، إسراء محمود عبد العزيز
فاعلية برنامج قائم علي اللعب الايهامي لتنمية بعض مفاهيم ترشيد الاستهلاك لدي طفل الروضة [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 367-400]
-
محمد، أ / شادية عبد الرازق إبراهيم
تطوير مناهج الحاسب الآلي لطلاب المدرسة الثانوي ة التجارية في ضوء الاتجاهات الحديث [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 213-240]
-
محمد، أ / شيماء عماد الدين
أثر نمط التغذية الراجعة ببيئة تعلم نقال سحابية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 83-111]
-
محمد، أ / عبدالعزيز موسي ناصر
الخصائص السيکومترية لمقياس اليقظة العقلية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 45-77]
-
محمد، أ / عواطف جمال حمايا
فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مفاهيم بيولوجيا الفضاء لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 229-283]
-
محمد، عزة سعيد وهبة
فاعلية بيئة تعليمية قائمة على تطبيقات جوجل فى تنمية مهارات العروض التقديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 223-269]
-
مختار، د / علياء علي محمد عباس
التکيف مع الاحداث الضاغطة وانعکاساتها على قدرة الزوجة على إدارة الضغوط الأسرية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 15-44]
-
مديني، أ / فاطمة إبراهيم أحمدطواشي د/ منال إبراهيم
ممارسات الأمهات خلال التعلم عن بعد وعلاقتها بمستوى التحصيل الدراسي [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 117-169]
-
معروف، د/ محمود معروف عبد النظير
" تجليات التناص في شعر محمود درويش – جدارية محمود درويش نموذجًا [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 15-61]
-
معروف، د/ محمود معروف عبد النظير
" صورة السلطة في مسرح صلاح عبد الصبور- مسرحية مسافر ليل نموذجا " [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 67-101]
-
مكي، أبوزيد بن محمد
مسألة الإيمان في حديث الشُّعَب دراسة تأصيلية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 277-325]
ن
-
نجدي، أ / محمد عطا
أثر الكتاب الإلكتروني التفاعلي فى تنمية مهارات التذوق البلاغي لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 265-330]
-
نجدى، الباحث / محمد عطا
تقويم مهارات التذوق البلاغى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 125-148]
-
ندا، أ / فايزة رضا سيد علي
دور القيادات الأکاديمية الجامعية في الإرتقاء بالقدرة التنافسية للجامعات في مجتمع المعرفة دراسة تحليلية نقدية. [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 117-154]
-
نصر، أ / شاهيناز نصر عبد الله
برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 233-279]
-
نمريش، أ / ميلاد مسعود محمود
العلاقات الإيرانية الغربية في ظل أزمة البرنامج النووي الإيراني [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 199-232]
-
نور، أ / إيمان عادل علي
التفكير الإيجابي أهدافه ونظرياته وأبعاده [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 439-478]
و
-
وسمي، أ / سعاد معزي عويض
القيادة الاستراتيجية كمدخل لإرساء ثقافة الانتماء التنظيمي بمؤسسات رياض الأطفال في الكويت دراسة تحليلية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 217-248]
ه
-
هجرس، د/ منى مصطفى حسن
واقع التعليم عن بُعد في مرحلة التعليم الجامعي في ظل جائحة کورونا دراسة ميدانية [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 63-143]
-
هيکل، أ / إسلام أحمد حسن علي السيد
دور التعليم التکنولوجي قبل الجامعي في تحقيق متطلبات اقتصاد المعرفة [المجلد 22، العدد 243، 2022، الصفحة 295-327]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند