هدف البحث الحالي إلي معرفة أثر برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج ألن هوفر في عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وتکونت عينة الدراسة من (40) تلميذا وتلميذة فى المجموعة الضابطة، و(40) تلميذًاوتلميذة فى المجموعة التجريبية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي، وتم استخدام المنهج شبه التجريبي، وأشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على نموذج ألن هوفر في عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وحجم تأثير البرنامج کبير في تنمية عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المجموعة التجريبية.
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. (2022). فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 22(247), 145-201. doi: 10.21608/mrk.2022.245758
MLA
أ / زينب حسن طه عبد الباسط. "فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة القراءة والمعرفة, 22, 247, 2022, 145-201. doi: 10.21608/mrk.2022.245758
HARVARD
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. (2022). 'فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 22(247), pp. 145-201. doi: 10.21608/mrk.2022.245758
VANCOUVER
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(247): 145-201. doi: 10.21608/mrk.2022.245758