يهدف البحث الحالي إلى إستكشاف والتحقق من البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة أسوان بلغت (300) طالباً وطالبة، واستخدام التحليل العاملى، وتوصلت نتائج البحث أن المقياس يتكون من أربعة أبعاد وهي (الترتيب والدقة، الكمالية ذاتية التوجه، الكمالية الموجهة من الوالدين، الكمالية المكتسبة إجتماعياُ) ، كما تمتع المقياس بثبات مرتفع ، وإتساق داخلي وصدق مرتفع.
عبدالله, أ / اماني مصطفى محمد. (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة. مجلة القراءة والمعرفة, 22(250), 215-240. doi: 10.21608/mrk.2022.256875
MLA
أ / اماني مصطفى محمد عبدالله. "الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة". مجلة القراءة والمعرفة, 22, 250, 2022, 215-240. doi: 10.21608/mrk.2022.256875
HARVARD
عبدالله, أ / اماني مصطفى محمد. (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة', مجلة القراءة والمعرفة, 22(250), pp. 215-240. doi: 10.21608/mrk.2022.256875
VANCOUVER
عبدالله, أ / اماني مصطفى محمد. الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة. مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(250): 215-240. doi: 10.21608/mrk.2022.256875