يهدف البحث الحالي إلى التعرف على المتطلبات اللازمة لتنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي، وتناول البحث الإطار الفكري والمفاهيمي للتعليم الأساسي, والثقافة الصحية و أهميتها، وتم استخدام المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى العديد من المتطلبات اللازمة من أجل تنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي، وشملت: متطلبات مادية ومهنية وأكاديمية وتكنولوجية واجتماعية. The current research aims to identify the requirements necessary for the development of health culture for students of the first cycle of basic education, and the research dealt with the intellectual and conceptual framework of basic education, health culture and its importance and most important areas. For students of the first cycle of basic education, it included: material, professional, academic, technological and social requirements.
المسلمي, أ / إسراء محمد بهاء الدين محمد. (2022). متطلبات تنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. مجلة القراءة والمعرفة, 22(253), 137-168. doi: 10.21608/mrk.2022.270904
MLA
أ / إسراء محمد بهاء الدين محمد المسلمي. "متطلبات تنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". مجلة القراءة والمعرفة, 22, 253, 2022, 137-168. doi: 10.21608/mrk.2022.270904
HARVARD
المسلمي, أ / إسراء محمد بهاء الدين محمد. (2022). 'متطلبات تنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', مجلة القراءة والمعرفة, 22(253), pp. 137-168. doi: 10.21608/mrk.2022.270904
VANCOUVER
المسلمي, أ / إسراء محمد بهاء الدين محمد. متطلبات تنمية الثقافة الصحية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(253): 137-168. doi: 10.21608/mrk.2022.270904