يشهد العالم تغييرات كبيرة ومتسارعة، وذلك بفعل عوامل عديدة أصبحت معروفة، من أهمها: تنامي التكنولوجيا، والعولمة، والخصخصة، والتنافسية. وإذا كان هدف الإدارة في السنوات الماضية هو التنسيق وإيجاد نوع من التوازن بين الموارد البشرية والمادية لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها، فإن المطلوب منها اليوم أكثر من ذلك، وأن تعتمد على وسائل أكثر ابتكاراً، ولذلك جرى التفكير في استراتيجيات إدارية جديدة لعل من أبرزها، إدارة الجودة الشاملة، ومنظومة التميز الحكومي.(بوزيان، 2015)
البلالي, هدى بنت عبد الرحمن. (2022). نظام التعليم في المملكة العربية السعودية والإمارات (دراسة مقارنة). مجلة القراءة والمعرفة, 22(253), 429-461. doi: 10.21608/mrk.2022.274864
MLA
هدى بنت عبد الرحمن البلالي. "نظام التعليم في المملكة العربية السعودية والإمارات (دراسة مقارنة)". مجلة القراءة والمعرفة, 22, 253, 2022, 429-461. doi: 10.21608/mrk.2022.274864
HARVARD
البلالي, هدى بنت عبد الرحمن. (2022). 'نظام التعليم في المملكة العربية السعودية والإمارات (دراسة مقارنة)', مجلة القراءة والمعرفة, 22(253), pp. 429-461. doi: 10.21608/mrk.2022.274864
VANCOUVER
البلالي, هدى بنت عبد الرحمن. نظام التعليم في المملكة العربية السعودية والإمارات (دراسة مقارنة). مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(253): 429-461. doi: 10.21608/mrk.2022.274864