هدف البحث للتعرف على واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر Avery & Bergsteiner (2011) بجامعة أم القرى ومتطلبات تعزيزها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بها. أتبع البحث المنهج الوصفي (المسحي). وتكون مجتمع البحث من جميع أعضاء هيئة التدريس (ذكور/إناث) في جامعة أم القرى (أستاذ- أستاذ مشارك- وأستاذ مساعد) للعام الدراسي ١٤٤٢هـ، والبالغ عددهم (٢٤٧١)، وتكونت عينة الدراسة من (٣٣٣) عضو هيئة تدريس وقد تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة. استخدم البحث الاستبانة كأداة لجمع البيانات اللازمة، ويستجاب عليها وفق التدرج الخماسي لمقياس ليكرت.
عيد, أ / نبراس محمد. (2022). واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر بجامعة ام القرى ومتطلبات تعزيزها. مجلة القراءة والمعرفة, 22(249), 241-287. doi: 10.21608/mrk.2022.256801
MLA
أ / نبراس محمد عيد. "واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر بجامعة ام القرى ومتطلبات تعزيزها". مجلة القراءة والمعرفة, 22, 249, 2022, 241-287. doi: 10.21608/mrk.2022.256801
HARVARD
عيد, أ / نبراس محمد. (2022). 'واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر بجامعة ام القرى ومتطلبات تعزيزها', مجلة القراءة والمعرفة, 22(249), pp. 241-287. doi: 10.21608/mrk.2022.256801
VANCOUVER
عيد, أ / نبراس محمد. واقع تطبيق القيادة المستدامة في ضوء نموذج افري وبريجستنر بجامعة ام القرى ومتطلبات تعزيزها. مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(249): 241-287. doi: 10.21608/mrk.2022.256801