هدف البحث الحالي إلي معرفة أثر برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج ألن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وتکونت عينة الدراسة من (40) تلميذا وتلميذة في المجموعة الضابطة، و(40) تلميذا وتلميذة في المجموعة التجريبية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي وتم استخدام المنهج شبه التجريبي، وأشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على نموذج ألن هوفر في تحصيل الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وحجم تأثير البرنامج کبير في تنمية تحصيل المعلومات المتضمنة بالوحدة لدى تلاميذ المجموعة التجريبية
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. (2022). فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 22(247), 159-205. doi: 10.21608/mrk.2022.245439
MLA
أ / زينب حسن طه عبد الباسط. "فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة القراءة والمعرفة, 22, 247, 2022, 159-205. doi: 10.21608/mrk.2022.245439
HARVARD
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. (2022). 'فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 22(247), pp. 159-205. doi: 10.21608/mrk.2022.245439
VANCOUVER
عبد الباسط, أ / زينب حسن طه. فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر في التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2022; 22(247): 159-205. doi: 10.21608/mrk.2022.245439