ب
-
بيئة تعليمية قائمة على تطبيقات جوجل
فاعلية بيئة تعليمية قائمة على تطبيقات جوجل فى تنمية مهارات العروض التقديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 223-269]
ت
-
تحليل المحتوى
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
-
تحليل محتوى
تحليل محتوى كتب التربية الدينية الإسلامية للمرحلة الإعدادية في ضوء المهارات الحياتية [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 15-58]
-
تحمل المسؤولية
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
-
تداول المعلومات
واقع التداول الإلكتروني للمعلومات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لدى طلبة / طالبات قسم علوم المكتبات والمعلومات بكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 517-552]
-
تدريس الدراسات الاجتماعية
أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالكويت [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 169-199]
-
تدريس العلوم
واقع استخدام التقنيات الحديثة في تدريس العلوم من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية في المرحلة الابتدائية بمدينة مكة المكرمة [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 143-172]
-
تطبيقات منصة Google Cloud Platform
فاعلية برنامج تدريبي قائم علي تطبيقات Google Cloud Platform لتنمية كفايات التصميم الإلكتروني للدروس لدي الطالبات معلمات اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 333-378]
-
تطوير
تطوير نظام التنمية المهنية لمُدربي اللغة العربية والتربية الإسلامية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات الاحتراف المهني [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 283-328]
-
تعليم وتعلم الصفوف الاولية
الأولويات البحثية في تعليم وتعلم الصفوف الأولية في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 331-365]
-
تفعيل الأولمبياد الدولية في الرياضيات
تصور مُقترح لتفعيل الأولمبياد الدولية في الرياضيات لطلاب المدارس الثانوية في دولة الکويت [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 195-235]
-
تقدير مجتمع التعلم
برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 233-279]
-
تكفير المعين
مسألة الإيمان في حديث الشُّعَب دراسة تأصيلية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 277-325]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 233-332]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فاعلية بيئة تعليمية قائمة على تطبيقات جوجل فى تنمية مهارات العروض التقديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 223-269]
-
تلميذات المرحلة الاعدادية
جودة الحياة کما تدرکها تلميذات المرحاة الاعدادية الدراسات لمادة الاقتصاد المنزلى [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 363-387]
ج
-
جامعة أسوان
دراسة تحليلية لاستخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان للتقويم الواقعي [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 15-65]
-
جامعة الأميرةِ نورة بنت عبد الرَّحمن
دورُ إدارةِ المعرفةِ في صناعةِ قراراتِ مجالسِ الأقسامِ الأکاديميةِ بجامعةِ الأميرةِ نورة بنت عبد الرَّحمن [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 79-124]
-
جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. Leadership Succession - faculty members - Princess Nourah bint Abdul Rahman University
التعاقُب القيادي في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 199-232]
-
جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
الكفايات اللازمة لإدارة عمليات التخطيط الإستراتيجي لدى القيادات الإدارية والأكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 149-184]
-
جامعة صنعاء
مشكلات استخدام الحاسوب لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية جامعة صنعاء وسبل التغلب عليها في ضوء مدخل الجودة في التعليم الجامعي [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 281-344]
-
جائحة فيروس كورونا
آثار انتشار العدوى بين العاملين بالتمريض خلال جائحة فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 187-221]
-
جودة التعليم الجامعي
مشكلات استخدام الحاسوب لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية جامعة صنعاء وسبل التغلب عليها في ضوء مدخل الجودة في التعليم الجامعي [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 281-344]
-
جودة الحياة
القدرة على حل المشکلات الإبداعية في الاقتصاد المنزلي وعلاقتها بمستوى جودة الحياة لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 244، 2022، الصفحة 335-360]
-
جودة الحياة
جودة الحياة کما تدرکها تلميذات المرحاة الاعدادية الدراسات لمادة الاقتصاد المنزلى [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 363-387]
-
جودة الخدمات التعليمية
أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 479-512]
ح
-
حديث شعب الإيمان
مسألة الإيمان في حديث الشُّعَب دراسة تأصيلية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 277-325]
-
حروب الجيل الرابع
متطلبات تعزيز الأمن الفکري لمواجهة حروب الجيل الرابع لدى طلاب کلية التربية بجامعة الکويت [المجلد 22، العدد 244، 2022، الصفحة 389-451]
-
حقيقة الإيمان
مسألة الإيمان في حديث الشُّعَب دراسة تأصيلية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 277-325]
-
حل المشکلات الإبداعية
القدرة على حل المشکلات الإبداعية في الاقتصاد المنزلي وعلاقتها بمستوى جودة الحياة لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 244، 2022، الصفحة 335-360]
خ
-
خدمات التقنيات التعليمية
درجة رضا الطلبة تخصص تكنولوجيا التعليم بكلية التربية الأساسية في دولة الكويت عن خدمات التقنيات التعليمية المقدمة في الكلية [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 15-66]
د
-
دولة الكويت
تطوير نظام التنمية المهنية لمُدربي اللغة العربية والتربية الإسلامية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات الاحتراف المهني [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 283-328]
-
دولة الکويت
تصور مُقترح لتفعيل الأولمبياد الدولية في الرياضيات لطلاب المدارس الثانوية في دولة الکويت [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 195-235]
ذ
-
ذكاء الأعمال
واقع تطبيق ذكاء الأعمال بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز. [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 103-125]
ر
-
رضا الطلاب
أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 479-512]
-
رضا الطلبة
درجة رضا الطلبة تخصص تكنولوجيا التعليم بكلية التربية الأساسية في دولة الكويت عن خدمات التقنيات التعليمية المقدمة في الكلية [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 15-66]
-
رعاية
الحاجات التدريبية اللازمة لمعلمات اللغة العربية في مجال اکتشاف التلميذات الموهوبات لغوياً ورعايتهن بالعاصمة المقدسة [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 233-267]
-
رياض الأطفال
برنامج تربية علمية في ضوء مدخل منتسوري لإکساب المهارات العلمية والشخصية لطفل الروضة في فلسطين [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 271-320]
ز
-
زهرة تواريخ الشرق
التحالف العسكري المغولي الأرميني ضد المماليك (1299-1307م/699-707ه) في ضوء كتاب " زهرة تواريخ الشرق" للمؤرخ الأرميني هيثوم كوريكوس [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 15-89]
س
-
سلوك العمل التطوعي
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
-
سورة الأنعام)
منهج "ابن عاشور" في دراسة مشكل القرآن في تفسيره " التحرير والتنوير" جمعاً ودراسة وموازنة سورة الأنعام -أنموذجاً- [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-60]
ش
-
شبكات التواصل الاجتماعي
واقع التداول الإلكتروني للمعلومات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لدى طلبة / طالبات قسم علوم المكتبات والمعلومات بكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 517-552]
-
شعبة الشهادة
مسألة الإيمان في حديث الشُّعَب دراسة تأصيلية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 277-325]
ص
-
صعوبات تعلم المفاهيم
تجربة طالبات المرحلة المتوسطة في تعلم المفاهيم الوطنية في الدراسات الاجتماعية في محافظة الدوادمي [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 207-276]
-
صناعة قرارات
دورُ إدارةِ المعرفةِ في صناعةِ قراراتِ مجالسِ الأقسامِ الأکاديميةِ بجامعةِ الأميرةِ نورة بنت عبد الرَّحمن [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 79-124]
ض
-
ضعف السمع-الإعاقة الفكرية
برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 233-332]
ط
-
طالبات المرحلة الثانوية. Google Docs
فاعلية استخدام مستندات جوجل (Google Docs) في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-72]
-
طالبات كلية التربية الأساسية بالكويت
التوافق الجامعي وعلاقته بالقلق الأخلاقي لدى طالبات كلية التربية الأساسية بالكويت [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 109-182]
-
طرق التدريس الحديثة
مدي فاعلية استخدام الطرق الحديثه في التدريس علي استجابة التلاميذ ذوي الاعاقة الذهنية في لعبة كرة القدم بدولة الكويت [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 129-164]
-
طلاب المدارس الثانوية
تصور مُقترح لتفعيل الأولمبياد الدولية في الرياضيات لطلاب المدارس الثانوية في دولة الکويت [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 195-235]
-
طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية العراقية
الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية العراقية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 267-301]
-
طلاب المرحلة المتوسطة
دور استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تحسين أداء تلاميذ المرحلة المتوسطة في لعبة كرة القدم بدولة الكويت [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 137-168]
-
طلاب المرحلة المتوسطة
أثر استخدام الطريقة الكلية الجزئية في تطوير أداء طلاب المرحلة المتوسطة في لعبة كرة القدم بدولة الكويت [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 171-196]
-
طلبة معلم الصف في كلية التربية
مشكلات استخدام الحاسوب لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية جامعة صنعاء وسبل التغلب عليها في ضوء مدخل الجودة في التعليم الجامعي [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 281-344]
ع
-
علم المفاهيم - المفاهيم الوطنية
تجربة طالبات المرحلة المتوسطة في تعلم المفاهيم الوطنية في الدراسات الاجتماعية في محافظة الدوادمي [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 207-276]
-
عمليات التخطيط الإستراتيجي
الكفايات اللازمة لإدارة عمليات التخطيط الإستراتيجي لدى القيادات الإدارية والأكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 149-184]
ف
-
فلسفة العلم
التقدم العلمي والعقلانية النقدية: "کارل بوبر" أنُموذجا [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 149-196]
-
فن المقال
فاعلية استخدام مستندات جوجل (Google Docs) في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-72]
ق
-
قبر أبى أيوب الأنصاري
الآثار الإسلامية في القسطنطينية كما رآها الرحالة المسلم أبو الحسن على بن أبي بكر الهروي (1147-1215م/542-611ه) [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 61-124]
-
قيم العمل التطوعي
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
م
-
متطلبات الاحتراف المهني
تطوير نظام التنمية المهنية لمُدربي اللغة العربية والتربية الإسلامية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات الاحتراف المهني [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 283-328]
-
مجالس الأقسامِ الأکاديمية
دورُ إدارةِ المعرفةِ في صناعةِ قراراتِ مجالسِ الأقسامِ الأکاديميةِ بجامعةِ الأميرةِ نورة بنت عبد الرَّحمن [المجلد 22، العدد 247، 2022، الصفحة 79-124]
-
مدارس التعليم العام
ممارسات إدارة المواهب وعلاقتها بالتميز المؤسسي في مدارس التعليم العام بمدينة ينبع الصناعية [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 65-92]
-
مدخل الحواس المتعددة
برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 233-332]
-
مدخل منتسوري
برنامج تربية علمية في ضوء مدخل منتسوري لإکساب المهارات العلمية والشخصية لطفل الروضة في فلسطين [المجلد 22، العدد 246، 2022، الصفحة 271-320]
-
مُدربي اللغة العربية
تطوير نظام التنمية المهنية لمُدربي اللغة العربية والتربية الإسلامية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات الاحتراف المهني [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 283-328]
-
مدينة ينبع الصناعية
ممارسات إدارة المواهب وعلاقتها بالتميز المؤسسي في مدارس التعليم العام بمدينة ينبع الصناعية [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 65-92]
-
مستندات جوجل
فاعلية استخدام مستندات جوجل (Google Docs) في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-72]
-
مسجد مسلمة بن عبد الملك
الآثار الإسلامية في القسطنطينية كما رآها الرحالة المسلم أبو الحسن على بن أبي بكر الهروي (1147-1215م/542-611ه) [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 61-124]
-
معايير بيرلز الدولية
مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء معايير (بيرلز الدولية ) [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 455-488]
-
معلمات الصفوف الأولية
وَاقِعُ الْمُمَارَسَاتِ الْمِهنِيَّةِ لِمُعَلِّمَاتِ الصُّفُوفِ الْأَوَّلِيَّةِ فِي ضَوْءِ الْمَعَايِيرِ الْمِهنِيَّةِ [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 479-517]
-
معلمات الصفوف الأولية
السمات الشخصية والكفايات المهنية اللازمة لمعلمات الصفوف الأولية من وجهة نظر المشرفات والخبراء [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 513-540]
-
معلمات ومشرفات مرحلة الصفوف الأولية
واقع استخدام التقنيات الحديثة في تدريس العلوم من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية في المرحلة الابتدائية بمدينة مكة المكرمة [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 143-172]
-
معلمي العلوم، التقويم البنائي، التقويم الحديث Science Teachers
دراسة اتجاهات معلمي العلوم نحو استخدام التقويم البنائي [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 289-324]
-
مقرر
درجة تضمين مهارات التفكير الأساسية في مقرر الدراسات الإسلامية للصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 367-407]
-
مقرر لغتي الخالدة
مستوى تضمين مقرر لغتي الخالدة للمهارات الإملائية في ضوء وثيقة معايير مجال تعلُّم اللغة العربية [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 107-142]
-
منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال
درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 59-89]
-
منهج التکذيب
التقدم العلمي والعقلانية النقدية: "کارل بوبر" أنُموذجا [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 149-196]
-
منهج لغتي
تقويم منهج لغتي للصفوف الأولية في ضوء مهارات الوعي الصوتي [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 235-264]
-
مهارات البحث العلمي
الاحتياجات التدريبية لدى طلبة الدراسات العليا في كلية التربية لمهارات البحث العلمي في جامعة القصيم [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 93-142]
-
مهارات التحدث
برنامج مقترح قائم على الدراما التعليمية لتنمية مهارات التحدث باللعة العربية في المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 15-76]
-
مهارات التفكير الأساسية
درجة تضمين مهارات التفكير الأساسية في مقرر الدراسات الإسلامية للصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 367-407]
-
مهارات التواصل الشفهي
برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 233-332]
-
مهارات العروض التقديمية
فاعلية بيئة تعليمية قائمة على تطبيقات جوجل فى تنمية مهارات العروض التقديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 223-269]
-
مهارات الفهم الاستماعي
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 325-362]
-
مهارات القراءة اللازمة
مهارات القراءة اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء معايير (بيرلز الدولية ) [المجلد 22، العدد 254، 2022، الصفحة 455-488]
-
مهارات القراءة الناقدة
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 75-108]
-
مهارات الكتابة الإبداعية
فاعلية استخدام مستندات جوجل (Google Docs) في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 253، 2022، الصفحة 15-72]
-
مهارات حركية أساسية
مدي فاعلية استخدام الطرق الحديثه في التدريس علي استجابة التلاميذ ذوي الاعاقة الذهنية في لعبة كرة القدم بدولة الكويت [المجلد 22، العدد 250، 2022، الصفحة 129-164]
-
مهارات حماية الذات
المرونة النفسية وعلاقتها بمهارات حماية الذات لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة [المجلد 22، العدد 251، 2022، الصفحة 233-265]
ن
-
نظام التنمية المهنية
تطوير نظام التنمية المهنية لمُدربي اللغة العربية والتربية الإسلامية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات الاحتراف المهني [المجلد 22، العدد 249، 2022، الصفحة 283-328]
-
نظرية الذکاءات المتعددة
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة [المجلد 22، العدد 245، 2022، الصفحة 325-362]
و
-
وثيقة معايير مجال تعلُّم الغة العربية
مستوى تضمين مقرر لغتي الخالدة للمهارات الإملائية في ضوء وثيقة معايير مجال تعلُّم اللغة العربية [المجلد 22، العدد 248، 2022، الصفحة 107-142]
-
وحدة مقترحة
وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية التعلم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى أطفال الروضة [المجلد 22، العدد 252، 2022، الصفحة 379-444]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند