القفاص, هبة إبراهيم محمد. (2019). نموذج رينزولي الإثرائي المدرسي وتنمية بعض مهارات الکتابة الإبداعية لدى التلاميذ الموهوبين. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 53-70. doi: 10.21608/mrk.2019.99971
MLA
هبة إبراهيم محمد القفاص. "نموذج رينزولي الإثرائي المدرسي وتنمية بعض مهارات الکتابة الإبداعية لدى التلاميذ الموهوبين". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 53-70. doi: 10.21608/mrk.2019.99971
HARVARD
القفاص, هبة إبراهيم محمد. (2019). 'نموذج رينزولي الإثرائي المدرسي وتنمية بعض مهارات الکتابة الإبداعية لدى التلاميذ الموهوبين', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 53-70. doi: 10.21608/mrk.2019.99971
VANCOUVER
القفاص, هبة إبراهيم محمد. نموذج رينزولي الإثرائي المدرسي وتنمية بعض مهارات الکتابة الإبداعية لدى التلاميذ الموهوبين. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 53-70. doi: 10.21608/mrk.2019.99971