هدف البحث الحالي إلى التعرف على الإطار النظري الذي يحكم مدخل جيمبا كايزن، مفهومة، وأهدافة، وخصائصة، ودور مدخل جيمبا كايزن في تحسين الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة في مصر، والإطار النظري الذي يحكم تحسين الأداء المؤسسي مثل ماهية الأداء المؤسسي، ومقوماته، وطرح مجموعة من المقترحات التي تسهم في تحسين الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة من خلال مدخل جيمبا كايزن، واستخدم البحث المنهج الوصفي، وأظهر البحث أن تحسين الأداء المؤسسي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، وأن جيمبا كايزن تهدف إلى تحسين العملية التعليمية والتربوية وتحسين الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة، وذلك عن طريق توعية العاملين بالمدرسة بواجباتهم والعمل على تحقيق أهداف المدرسة بكفاءة وفاعلية.
مبارك, أ / سماح عبد المنعم عبد التواب. (2024). جيمبا كايزن مدخل لتحسين الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر"دراسة تحليلية". مجلة القراءة والمعرفة, 24(273), 175-220. doi: 10.21608/mrk.2024.366241
MLA
أ / سماح عبد المنعم عبد التواب مبارك. "جيمبا كايزن مدخل لتحسين الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر"دراسة تحليلية"", مجلة القراءة والمعرفة, 24, 273, 2024, 175-220. doi: 10.21608/mrk.2024.366241
HARVARD
مبارك, أ / سماح عبد المنعم عبد التواب. (2024). 'جيمبا كايزن مدخل لتحسين الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر"دراسة تحليلية"', مجلة القراءة والمعرفة, 24(273), pp. 175-220. doi: 10.21608/mrk.2024.366241
VANCOUVER
مبارك, أ / سماح عبد المنعم عبد التواب. جيمبا كايزن مدخل لتحسين الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر"دراسة تحليلية". مجلة القراءة والمعرفة, 2024; 24(273): 175-220. doi: 10.21608/mrk.2024.366241