الرياضيات هي دعامة الحياة المنظمة ليومنا الحاضر، وبدون الأعداد والبدائل فإننا لن نستطيع أن نحسم مسائل عديدة في حياتنا اليومية، لقد ارتبطت درجة التطور الحضاري للمجتمع بعلاقة طردية بدرجة نمو وازدهار العلوم الرياضية، فإذا کان هناک مجتمع متقدم حضارياً فسيکون على درجة عالية من التقدم الرياضي، فعلم الرياضيات من العلوم التي لها تعامل متبادل مع ثورة المعلومات والتکنولوجيا الحديثة، حيث ساهمت الرياضيات في اندلاع هذه الثورة، کما أنها بدورها تأثرت بها حيث استجابت لها في شکل فروع رياضية جديدة، نشأت لمقابلة احتياجات التکنولوجيا المعاصرة
مزيد, منية خليل إبراهيم. (2021). فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *. مجلة القراءة والمعرفة, 21(234), 399-421. doi: 10.21608/mrk.2021.162653
MLA
منية خليل إبراهيم مزيد. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *". مجلة القراءة والمعرفة, 21, 234, 2021, 399-421. doi: 10.21608/mrk.2021.162653
HARVARD
مزيد, منية خليل إبراهيم. (2021). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *', مجلة القراءة والمعرفة, 21(234), pp. 399-421. doi: 10.21608/mrk.2021.162653
VANCOUVER
مزيد, منية خليل إبراهيم. فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *. مجلة القراءة والمعرفة, 2021; 21(234): 399-421. doi: 10.21608/mrk.2021.162653