تُعتبر وسائل التواصل الاجتماعي نقله في وسائل الإعلام , والتي تسعى لتکون في إطار تنافسي مع بعضها ، حيث يُمکن من خلال هذه الوسائل , والتي تشهد إقبالاً کبيراً من قِبل الجمهور عرض المحتوى بأسلوب يجمع بين النص والصوت والصورة مما يُشجّع الجمهور على التفاعل مع محتواها خاصةً أنها في تطور وتجدد مستمر .
الأمير, غيداء عبدالله الهاشمي. (2020). وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها في دعم برامج المنظمات غير الربحية بمکة المکرمة ( جمعية التنمية الأسرية أنموذجاً ). مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), 441-470. doi: 10.21608/mrk.2020.137470
MLA
غيداء عبدالله الهاشمي الأمير. "وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها في دعم برامج المنظمات غير الربحية بمکة المکرمة ( جمعية التنمية الأسرية أنموذجاً )", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 229 نوفمبر, 2020, 441-470. doi: 10.21608/mrk.2020.137470
HARVARD
الأمير, غيداء عبدالله الهاشمي. (2020). 'وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها في دعم برامج المنظمات غير الربحية بمکة المکرمة ( جمعية التنمية الأسرية أنموذجاً )', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), pp. 441-470. doi: 10.21608/mrk.2020.137470
VANCOUVER
الأمير, غيداء عبدالله الهاشمي. وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها في دعم برامج المنظمات غير الربحية بمکة المکرمة ( جمعية التنمية الأسرية أنموذجاً ). مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 229 نوفمبر): 441-470. doi: 10.21608/mrk.2020.137470