برزت فى السنوات الأخيرة العديد من التغييرات فى ميدان التربية العلمية تمثلت فى الثورة المعلوماتية والتکنولوجيا؛ حيث أدى التطور الهائل للمعلومات والمعارف فى کافة مناحي الحياة إلي فتح آفاق جديدة ومجالات مُبدعة لأنماط من التعلم تتوافق مع عصر التکنولوجيا والانفجار المعرفى.
خضر, سيد محمد سيد. (2020). فاعلية برنامج ميکاترونيکس في العلوم المتکاملة في ضوء الاقتصاد المعرفي لتنمية التفکير العلمي لدي طلاب کلية التربية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), 239-271. doi: 10.21608/mrk.2020.137224
MLA
سيد محمد سيد خضر. "فاعلية برنامج ميکاترونيکس في العلوم المتکاملة في ضوء الاقتصاد المعرفي لتنمية التفکير العلمي لدي طلاب کلية التربية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 227 سبتمبر, 2020, 239-271. doi: 10.21608/mrk.2020.137224
HARVARD
خضر, سيد محمد سيد. (2020). 'فاعلية برنامج ميکاترونيکس في العلوم المتکاملة في ضوء الاقتصاد المعرفي لتنمية التفکير العلمي لدي طلاب کلية التربية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), pp. 239-271. doi: 10.21608/mrk.2020.137224
VANCOUVER
خضر, سيد محمد سيد. فاعلية برنامج ميکاترونيکس في العلوم المتکاملة في ضوء الاقتصاد المعرفي لتنمية التفکير العلمي لدي طلاب کلية التربية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر): 239-271. doi: 10.21608/mrk.2020.137224