النشاط الطلابي غير الصفي رکيزة أساسية في السياسة العامة للتعليم في المملکة العربية السعودية فهو الجانب المکمل للعملية التعليمية، لماله من أثر هام في صقل شخصية الطالب، وقضاء وقت فراغه في برامج هادفة ومفيدة، وإکسابه الصفات التي تجعل منه عنصراً صالحاً لخدمة وطنه ومجتمعه. (الحربي،1422هـ). وللنشاط الطلابي غير الصفي أهمية لطالب المرحلة المتوسطة فهو يساعده على بناء الجانب النفسي والاجتماعي والقيمي والروحي والجمالي والحرکي. (وزارة التربية والتعليم، 1427هـ).
حکمي, موسى بن محمد علي. (2018). أثر الأنشطة الطلابية غير الصفيـة في تنمية التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 203 سبتمبر), 205-230. doi: 10.21608/mrk.2018.100528
MLA
موسى بن محمد علي حکمي. "أثر الأنشطة الطلابية غير الصفيـة في تنمية التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول المتوسط", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 203 سبتمبر, 2018, 205-230. doi: 10.21608/mrk.2018.100528
HARVARD
حکمي, موسى بن محمد علي. (2018). 'أثر الأنشطة الطلابية غير الصفيـة في تنمية التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول المتوسط', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 203 سبتمبر), pp. 205-230. doi: 10.21608/mrk.2018.100528
VANCOUVER
حکمي, موسى بن محمد علي. أثر الأنشطة الطلابية غير الصفيـة في تنمية التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 203 سبتمبر): 205-230. doi: 10.21608/mrk.2018.100528