تعد القيادة الإستراتيجية مدخلاً حاسماً في التطوير الفعال للمنظمات التعليمية نظراً لأنها نمط إداري يتسع لکل نماذج القيادة الأخرى، وعليه فقد سعت العديد من المنظمات للتغيير والتطوير من الممارسات القيادية في جميع مستوياتها، وتعد المنظمات التربوية أهم تلک المنظمات التي طالها التغير والتطوير.
القرني, علي بن أحمد محسن. (2018). درجة ممارسة مديري مکاتب التعليم بمحافظة جدة للقيادة الإستراتيجية من وجهة نظر المشرفين التربويين. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر), 153-213. doi: 10.21608/mrk.2018.100297
MLA
علي بن أحمد محسن القرني. "درجة ممارسة مديري مکاتب التعليم بمحافظة جدة للقيادة الإستراتيجية من وجهة نظر المشرفين التربويين", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الثانى 206 دیسمبر, 2018, 153-213. doi: 10.21608/mrk.2018.100297
HARVARD
القرني, علي بن أحمد محسن. (2018). 'درجة ممارسة مديري مکاتب التعليم بمحافظة جدة للقيادة الإستراتيجية من وجهة نظر المشرفين التربويين', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر), pp. 153-213. doi: 10.21608/mrk.2018.100297
VANCOUVER
القرني, علي بن أحمد محسن. درجة ممارسة مديري مکاتب التعليم بمحافظة جدة للقيادة الإستراتيجية من وجهة نظر المشرفين التربويين. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر): 153-213. doi: 10.21608/mrk.2018.100297