مما لاشک فيه أن واقع التدريب أثناء الخدمة يستحق اهتماماً کبيراً ؛ لکونه من المسئوليات الضرورية بالنسبة للإدارى والتربوى ؛ کي يواکب التطور الاجتماعي والتکنولوجى؛ بغرض تحسين وتطوير مستوى الأداء المهنى ، والاستفادة من جميع الطاقات والإمکانات المتاحة ، فالتدريب أثناء الخدمة يعتبر أحد العناصر الرئيسة لتحديث المهارات والمعارف وتعديل الاتجاهات اللازمة لأداء العمل بکفاءة عالية فهو حجر الزاوية وجزء هام لا يتجزأ عن أي عملية إنمائية ؛ لمساهمته فى تطوير العاملين بمختلف المؤسسات والميادين .
علام, منال محمد السيد. (2020). تطوير وحدات التدريب فى ضوء متطلبات الجودة بمدارس التعليم الأساسى. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 220 فبرایر), 409-435. doi: 10.21608/mrk.2020.100087
MLA
منال محمد السيد علام. "تطوير وحدات التدريب فى ضوء متطلبات الجودة بمدارس التعليم الأساسى", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 220 فبرایر, 2020, 409-435. doi: 10.21608/mrk.2020.100087
HARVARD
علام, منال محمد السيد. (2020). 'تطوير وحدات التدريب فى ضوء متطلبات الجودة بمدارس التعليم الأساسى', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 220 فبرایر), pp. 409-435. doi: 10.21608/mrk.2020.100087
VANCOUVER
علام, منال محمد السيد. تطوير وحدات التدريب فى ضوء متطلبات الجودة بمدارس التعليم الأساسى. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 220 فبرایر): 409-435. doi: 10.21608/mrk.2020.100087