الفيومي, الزهراء السيد زکريا السيد. (2019). استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
MLA
الزهراء السيد زکريا السيد الفيومي. "استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
HARVARD
الفيومي, الزهراء السيد زکريا السيد. (2019). 'استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
VANCOUVER
الفيومي, الزهراء السيد زکريا السيد. استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985