دهين, إسماعيل سعد محمد. (2019). استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
MLA
إسماعيل سعد محمد دهين. "استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
HARVARD
دهين, إسماعيل سعد محمد. (2019). 'استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
VANCOUVER
دهين, إسماعيل سعد محمد. استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978