العمري, ردعان سالم ردعان. (2019). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
MLA
ردعان سالم ردعان العمري. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد212 یونیه الجزء الثانى, 2019, 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
HARVARD
العمري, ردعان سالم ردعان. (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), pp. 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
VANCOUVER
العمري, ردعان سالم ردعان. أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى): 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917