المرحبي, عبدالعزيز علي إبراهيم. (2019). فاعلية تدريس وحدة في الکيمياء باستخدام نموذج مکارثي (4MAT ) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), 41-78. doi: 10.21608/mrk.2019.99914
MLA
عبدالعزيز علي إبراهيم المرحبي. "فاعلية تدريس وحدة في الکيمياء باستخدام نموذج مکارثي (4MAT ) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد212 یونیه الجزء الثانى, 2019, 41-78. doi: 10.21608/mrk.2019.99914
HARVARD
المرحبي, عبدالعزيز علي إبراهيم. (2019). 'فاعلية تدريس وحدة في الکيمياء باستخدام نموذج مکارثي (4MAT ) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), pp. 41-78. doi: 10.21608/mrk.2019.99914
VANCOUVER
المرحبي, عبدالعزيز علي إبراهيم. فاعلية تدريس وحدة في الکيمياء باستخدام نموذج مکارثي (4MAT ) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى): 41-78. doi: 10.21608/mrk.2019.99914