السلمي, عبد الرحمن دخيل الله. (2019). اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
MLA
عبد الرحمن دخيل الله السلمي. "اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 212 یونیه الجزء الأول, 2019, 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
HARVARD
السلمي, عبد الرحمن دخيل الله. (2019). 'اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), pp. 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
VANCOUVER
السلمي, عبد الرحمن دخيل الله. اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول): 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840