إبراهيم, سيد رجب محمد. (2019). استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
MLA
سيد رجب محمد إبراهيم. "استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 211 مایو الجزء الثانى, 2019, 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
HARVARD
إبراهيم, سيد رجب محمد. (2019). 'استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), pp. 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
VANCOUVER
إبراهيم, سيد رجب محمد. استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى): 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620