السيد, فاطمة سعد عبد الله. (2019). دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
MLA
فاطمة سعد عبد الله السيد. "دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 211 مایو الجزء الأول, 2019, 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
HARVARD
السيد, فاطمة سعد عبد الله. (2019). 'دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), pp. 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
VANCOUVER
السيد, فاطمة سعد عبد الله. دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الأول): 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612