• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • عبد الرحمن بن محمد بن نفيز الحارثي
10.21608/mrk.2019.99608

الكلمات الرئيسية

  • النظام التربوي
  • فلسفة ما بعد الحداثة

مجلة القراءة والمعرفة
المجلد 19، العدد 211 مایو الجزء الأول - الرقم المسلسل للعدد 211
مايو 2019
الصفحة 157-206
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 765.53 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 155
  • تنزیل PDF: 248

APA

الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. (2019). ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608

MLA

عبد الرحمن بن محمد بن نفيز الحارثي. "ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 211 مایو الجزء الأول, 2019, 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608

HARVARD

الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. (2019). 'ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), pp. 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608

VANCOUVER

الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الأول): 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو