الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. (2019). ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608
MLA
عبد الرحمن بن محمد بن نفيز الحارثي. "ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 211 مایو الجزء الأول, 2019, 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608
HARVARD
الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. (2019). 'ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), pp. 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608
VANCOUVER
الحارثي, عبد الرحمن بن محمد بن نفيز. ملامح النظام التربوي في فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الأول): 157-206. doi: 10.21608/mrk.2019.99608