عبدالوهاب, يحيى عبدالعزيز. (2019). أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
MLA
يحيى عبدالعزيز عبدالوهاب. "أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 210 ابریل الجزء الثانى, 2019, 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
HARVARD
عبدالوهاب, يحيى عبدالعزيز. (2019). 'أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), pp. 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
VANCOUVER
عبدالوهاب, يحيى عبدالعزيز. أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى): 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187