الجدعاني, تغريد عابد, & الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. (2019). أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول), 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
MLA
تغريد عابد الجدعاني; علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي الغامدي. "أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 208 فبرایر الجزء الأول, 2019, 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
HARVARD
الجدعاني, تغريد عابد, الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. (2019). 'أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول), pp. 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
VANCOUVER
الجدعاني, تغريد عابد, الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول): 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664