العمري, کافة جابر شامي. (2019). فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة في تحقيق الأداء المهني لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), 286-314. doi: 10.21608/mrk.2019.98626
MLA
کافة جابر شامي العمري. "فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة في تحقيق الأداء المهني لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 207 ینایر الجزء الثانى, 2019, 286-314. doi: 10.21608/mrk.2019.98626
HARVARD
العمري, کافة جابر شامي. (2019). 'فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة في تحقيق الأداء المهني لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), pp. 286-314. doi: 10.21608/mrk.2019.98626
VANCOUVER
العمري, کافة جابر شامي. فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة في تحقيق الأداء المهني لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى): 286-314. doi: 10.21608/mrk.2019.98626