• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

متطلبات تأهيل کليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • علي صالح / وائل وفيق/ حسام إبراهيم الدسوقي مراد جوهر / رضوان / مراد

کلية التربية - جامعة دمياط

10.21608/mrk.2019.98624

الكلمات الرئيسية

  • تأهيل کليات التربية المصرية
  • معايير جائزة بالدريدج
  • تميز الأداء المؤسسي

مجلة القراءة والمعرفة
المجلد 19، العدد 207 ینایر الجزء الثانى - الرقم المسلسل للعدد 207
يناير 2019
الصفحة 265-283
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 644.04 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 145
  • تنزیل PDF: 224

APA

جوهر / رضوان / مراد, علي صالح / وائل وفيق/ حسام إبراهيم الدسوقي مراد. (2019). متطلبات تأهيل کليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), 265-283. doi: 10.21608/mrk.2019.98624

MLA

علي صالح / وائل وفيق/ حسام إبراهيم الدسوقي مراد جوهر / رضوان / مراد. "متطلبات تأهيل کليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 207 ینایر الجزء الثانى, 2019, 265-283. doi: 10.21608/mrk.2019.98624

HARVARD

جوهر / رضوان / مراد, علي صالح / وائل وفيق/ حسام إبراهيم الدسوقي مراد. (2019). 'متطلبات تأهيل کليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), pp. 265-283. doi: 10.21608/mrk.2019.98624

VANCOUVER

جوهر / رضوان / مراد, علي صالح / وائل وفيق/ حسام إبراهيم الدسوقي مراد. متطلبات تأهيل کليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى): 265-283. doi: 10.21608/mrk.2019.98624

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو