البلوي, هناء بنت سليمان. (2019). بدائل مقترحة لأساليب الضبط القائمة على الثواب والعقاب من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الأول), 265-299. doi: 10.21608/mrk.2019.98418
MLA
هناء بنت سليمان البلوي. "بدائل مقترحة لأساليب الضبط القائمة على الثواب والعقاب من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 207 ینایر الجزء الأول, 2019, 265-299. doi: 10.21608/mrk.2019.98418
HARVARD
البلوي, هناء بنت سليمان. (2019). 'بدائل مقترحة لأساليب الضبط القائمة على الثواب والعقاب من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 207 ینایر الجزء الأول), pp. 265-299. doi: 10.21608/mrk.2019.98418
VANCOUVER
البلوي, هناء بنت سليمان. بدائل مقترحة لأساليب الضبط القائمة على الثواب والعقاب من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 207 ینایر الجزء الأول): 265-299. doi: 10.21608/mrk.2019.98418