تقويم مقررات لغتي الجميلة في مدى تضمينها للمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية –جامعة القصيم - السعودية

المستخلص

هدفت الدراسة إلى :إلى تحديد قائمة بالمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .وتقويم مقررات لغتي الجميلة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمهارات الحياتية ، والکشف عن مدى توافر تلک المهارات في مقررات لغتي الجميلة للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .ووضع تصور مقترح يتضمن المهارات الحياتية اللازمة في مقررات لغتي الجميلة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .