هدفت الدراسة إلى :إلى تحديد قائمة بالمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .وتقويم مقررات لغتي الجميلة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمهارات الحياتية ، والکشف عن مدى توافر تلک المهارات في مقررات لغتي الجميلة للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .ووضع تصور مقترح يتضمن المهارات الحياتية اللازمة في مقررات لغتي الجميلة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية .
الحربي, محمد بن عبدالرحمن. (2020). تقويم مقررات لغتي الجميلة في مدى تضمينها للمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), 221-250. doi: 10.21608/mrk.2020.98369
MLA
محمد بن عبدالرحمن الحربي. "تقويم مقررات لغتي الجميلة في مدى تضمينها للمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, 219 الجزء الثانى ینایر, 2020, 221-250. doi: 10.21608/mrk.2020.98369
HARVARD
الحربي, محمد بن عبدالرحمن. (2020). 'تقويم مقررات لغتي الجميلة في مدى تضمينها للمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), pp. 221-250. doi: 10.21608/mrk.2020.98369
VANCOUVER
الحربي, محمد بن عبدالرحمن. تقويم مقررات لغتي الجميلة في مدى تضمينها للمهارات الحياتية اللازمة لتلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(219 الجزء الثانى ینایر): 221-250. doi: 10.21608/mrk.2020.98369