- أثر برنامج مقترح قائم على تقنية الفصول الافتراضية في علاج صعوبات مهارات صعوبات تعلم مهارات التحدث لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. - فاعلية برنامج مقترح قائم على تطبيقات الهواتف الذکية في علاج صعوبات مهارات التحدّث لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. - أثر وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي (تحدث، استماع، قراءة، کتابة) لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى.
الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. (2020). صعوبات مهارات التحدث التي تواجه متعلمي اللغة العربية الناطـقين بلغـات أخرى. مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), 189-220. doi: 10.21608/mrk.2020.98368
MLA
علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي الغامدي. "صعوبات مهارات التحدث التي تواجه متعلمي اللغة العربية الناطـقين بلغـات أخرى". مجلة القراءة والمعرفة, 20, 219 الجزء الثانى ینایر, 2020, 189-220. doi: 10.21608/mrk.2020.98368
HARVARD
الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. (2020). 'صعوبات مهارات التحدث التي تواجه متعلمي اللغة العربية الناطـقين بلغـات أخرى', مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), pp. 189-220. doi: 10.21608/mrk.2020.98368
VANCOUVER
الغامدي, علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي. صعوبات مهارات التحدث التي تواجه متعلمي اللغة العربية الناطـقين بلغـات أخرى. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(219 الجزء الثانى ینایر): 189-220. doi: 10.21608/mrk.2020.98368