أن المدخل القصصي من المداخل المحببة لدى التلاميذ والذي يمکن من خلاله تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي، حيث يستطيع المعلم من خلال المدخل القصصي ذکر الملامح الدقيقة والتفصيلات المرتبطة بالموضوع، ومن ثم رکز عليها علماء التربية ودعوا لذلک نظرًا لما تحدثه في سلوک المتلقي، فالأسلوب القصصي من الوسائل المهمة لإثارة الدافع للتعلم، وذلک لما يثيره من التشويق لدى المستمعين، ولما نسببه من الانتباه إلى تتبع الأحداث التي تروي القصة. (نجاتي، 1997 :164)
وهيب, إسماعيل فتحي إسماعيل. (2020). فاعلية برنامج قائم على المدخل القصصي لتنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي وأثره على التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), 85-149. doi: 10.21608/mrk.2020.98365
MLA
إسماعيل فتحي إسماعيل وهيب. "فاعلية برنامج قائم على المدخل القصصي لتنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي وأثره على التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, 219 الجزء الثانى ینایر, 2020, 85-149. doi: 10.21608/mrk.2020.98365
HARVARD
وهيب, إسماعيل فتحي إسماعيل. (2020). 'فاعلية برنامج قائم على المدخل القصصي لتنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي وأثره على التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(219 الجزء الثانى ینایر), pp. 85-149. doi: 10.21608/mrk.2020.98365
VANCOUVER
وهيب, إسماعيل فتحي إسماعيل. فاعلية برنامج قائم على المدخل القصصي لتنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي وأثره على التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(219 الجزء الثانى ینایر): 85-149. doi: 10.21608/mrk.2020.98365