تحددت مشكلة هذا البحث في ضعف مهارات القراءة الإبداعية والتنور الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي، والافتقار إلى برنامج إلكتروني قائم على مداخل حديثة لتنمية هذه المهارات مثل مدخل القراءة الموسعة.
عبدالجواد, الباحثة / منال محمد المفضل. (2025). فاعلية برنامج إلكترونى مقترح في القراءة الموسعة لتنمية مهارات القراءة الابداعية والتنور الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوي .. مجلة القراءة والمعرفة, 25(287), 165-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460138
MLA
الباحثة / منال محمد المفضل عبدالجواد. "فاعلية برنامج إلكترونى مقترح في القراءة الموسعة لتنمية مهارات القراءة الابداعية والتنور الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوي .", مجلة القراءة والمعرفة, 25, 287, 2025, 165-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460138
HARVARD
عبدالجواد, الباحثة / منال محمد المفضل. (2025). 'فاعلية برنامج إلكترونى مقترح في القراءة الموسعة لتنمية مهارات القراءة الابداعية والتنور الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوي .', مجلة القراءة والمعرفة, 25(287), pp. 165-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460138
VANCOUVER
عبدالجواد, الباحثة / منال محمد المفضل. فاعلية برنامج إلكترونى مقترح في القراءة الموسعة لتنمية مهارات القراءة الابداعية والتنور الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوي .. مجلة القراءة والمعرفة, 2025; 25(287): 165-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460138