يعيش العالم ثورة علمية وتكنولوجية تؤثر بشكلٍ كبير على جميع المجالات التعليمية والتدريبية المختلفة، حيث تزداد الحاجة إلى توظيف عديد من البيئات والاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير عملية التدريب، لذا فقد سارعت عديد من الدول إلى توظيف دمج مثل هذه البيئات الحديثة في مجالات التدريب بطريقة مبتكرة؛ مما يساعد المتدربين على استيعاب المعلومات بطريقة سهلة وميسرة؛ ومن المعروف أن العملية التدريبية لها تركيبة خاصة تميزها عن سائر المجالات المختلفة، ومن ثم كان من الضروري مواكبة التقدم العلمي والتقني ودمج الوسائل التكنولوجية الحديثة في عملية التدريب.
إبراهيم, الباحثة / فاطمة دسوقي عياد. (2024). تصميم بيئة تفاعلية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى معلمي التعليم العام بالمرحلة الإعدادية .. مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), 223-252. doi: 10.21608/mrk.2024.348343
MLA
الباحثة / فاطمة دسوقي عياد إبراهيم. "تصميم بيئة تفاعلية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى معلمي التعليم العام بالمرحلة الإعدادية .". مجلة القراءة والمعرفة, 24, 270, 2024, 223-252. doi: 10.21608/mrk.2024.348343
HARVARD
إبراهيم, الباحثة / فاطمة دسوقي عياد. (2024). 'تصميم بيئة تفاعلية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى معلمي التعليم العام بالمرحلة الإعدادية .', مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), pp. 223-252. doi: 10.21608/mrk.2024.348343
VANCOUVER
إبراهيم, الباحثة / فاطمة دسوقي عياد. تصميم بيئة تفاعلية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى معلمي التعليم العام بالمرحلة الإعدادية .. مجلة القراءة والمعرفة, 2024; 24(270): 223-252. doi: 10.21608/mrk.2024.348343