يواجه معلمى المرحلة الثانوية العديد من التحديات فى ظل تزايد متطلبات العمل التى فرضت نفسها على مهنة معلم المرحلة الثانوية ،والتى أدت اليها الثورة التكنولوجية والمعلوماتية التى نعيشها ، فلقد أدت تلك الثورة الى ظهور العديد من المصطلحات التى لم تكن موجودة من قبل ، واصبح لزاما على معلم المرحلة الثانوية أن يعد نفسة اعدادا جيدا لكى يستطيع مواكبة هذا التطور الهائل ، فلم يعد المعلم هو المصدر الوحيد للمعرفة بل أصبح الموجه والمرشد الذى يوجه الطلاب لمصادر المعرفة المختلفة ، لذا يجب عليه ان يساهم بقوة فى بناء العالم الرقمى ، فهو الوسيط الذى يتعامل بفاعلية وبكفاءة مع المصادر والتجهيزات والطلاب فى إطار منظومة متكاملة .
إبراهيم, الباحثة / كريمة محمد محمود. (2024). تصميم بيئة إلكترونية قائمة على النظرية الإتصالية لتنمية بعض مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى معلمى المرحلة الثانوية .. مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), 175-222. doi: 10.21608/mrk.2024.348342
MLA
الباحثة / كريمة محمد محمود إبراهيم. "تصميم بيئة إلكترونية قائمة على النظرية الإتصالية لتنمية بعض مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى معلمى المرحلة الثانوية .", مجلة القراءة والمعرفة, 24, 270, 2024, 175-222. doi: 10.21608/mrk.2024.348342
HARVARD
إبراهيم, الباحثة / كريمة محمد محمود. (2024). 'تصميم بيئة إلكترونية قائمة على النظرية الإتصالية لتنمية بعض مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى معلمى المرحلة الثانوية .', مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), pp. 175-222. doi: 10.21608/mrk.2024.348342
VANCOUVER
إبراهيم, الباحثة / كريمة محمد محمود. تصميم بيئة إلكترونية قائمة على النظرية الإتصالية لتنمية بعض مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى معلمى المرحلة الثانوية .. مجلة القراءة والمعرفة, 2024; 24(270): 175-222. doi: 10.21608/mrk.2024.348342