يهدف البحث إلى تحديد أبعاد أخلاقيات التحول الرقمي اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، ولتحقيق ذلك تم الرجوع إلى مصادر متعددة منها: الدراسات والبحوث السابقة، وتحليل كتب المرحلة الثانوية، واستطلاع الرأي، حيث أعدت الباحثة قائمة مبدئية بأبعاد أخلاقيات التحول الرقمي اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية وشتملت القائمة ستة أبعاد رئيسة يندرج تحتها (33) بُعد فرعي، ولضبط القائمة تم عرضها على لجنة من المحكمين قوامها (30) من أعضاء هيئة التدريس تخصص مناهج وطرق التدريس، وخبراء في مجال الفلسفة، أسفرت النتائج على الاتفاق على القائمة النهائية وأصبحت تحتوي ستة أبعاد رئيسة يندرج تحتها(30)بُعد فرعي.
هاشم, الباحثة رحاب محمد عبدالتواب. (2024). أخلاقيات التحول الرقمي لطلاب المرحلة الثانوية .. مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), 49-70. doi: 10.21608/mrk.2024.348335
MLA
الباحثة رحاب محمد عبدالتواب هاشم. "أخلاقيات التحول الرقمي لطلاب المرحلة الثانوية .", مجلة القراءة والمعرفة, 24, 270, 2024, 49-70. doi: 10.21608/mrk.2024.348335
HARVARD
هاشم, الباحثة رحاب محمد عبدالتواب. (2024). 'أخلاقيات التحول الرقمي لطلاب المرحلة الثانوية .', مجلة القراءة والمعرفة, 24(270), pp. 49-70. doi: 10.21608/mrk.2024.348335
VANCOUVER
هاشم, الباحثة رحاب محمد عبدالتواب. أخلاقيات التحول الرقمي لطلاب المرحلة الثانوية .. مجلة القراءة والمعرفة, 2024; 24(270): 49-70. doi: 10.21608/mrk.2024.348335