الدراسة الحالية بعنوان: فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم، وهدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية البرنامج الإرشادي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى أفراد المجموعة التجريبية في التطبيق البعدي للبرنامج، والكشف عن الفروق في مستوى قلق اختبار القدرات العامة بين أفراد المجموعتين التجريبية والضابطة بعد تطبيق البرنامج الإرشادي، وتبلورت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس الآتي: ما مدى فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم؟
الدوسري, الطالب/ حمد مفلح سعد. (2024). فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم. مجلة القراءة والمعرفة, 24(269), 75-98. doi: 10.21608/mrk.2024.344131
MLA
الطالب/ حمد مفلح سعد الدوسري. "فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم". مجلة القراءة والمعرفة, 24, 269, 2024, 75-98. doi: 10.21608/mrk.2024.344131
HARVARD
الدوسري, الطالب/ حمد مفلح سعد. (2024). 'فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم', مجلة القراءة والمعرفة, 24(269), pp. 75-98. doi: 10.21608/mrk.2024.344131
VANCOUVER
الدوسري, الطالب/ حمد مفلح سعد. فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم. مجلة القراءة والمعرفة, 2024; 24(269): 75-98. doi: 10.21608/mrk.2024.344131