ويهدف تعليم اللغة العربية منذ بداية المرحلة الابتدائية إلى تمكين الطلاب من أدوات المعرفة الأساسية من خلال تزويدهم بمهارات القراءة والكتابة والتعبير ومساعدتهم على اكتساب عاداتها الصحيحة واتجاهاتها السليمة والتدرج فى تنمية هذه المهارات على امتداد المراحل التعليمية ، بحيث يصل التلميذ فى نهاية هذه المرحلة إلى مستوى يمكنه من استخدام اللغة استخدامًا ناجحًا عن طريق المواقف الاتصالية لتعلمها فتحي ( 1996 ) ، فتحي ( 1981 ) .
السويفى, أ.د / وائل صلاح. (2023). تصور مقترح لتطوير مناهج اللغة العربية E2.0 المنظومة الجديدة فى ضوء فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 23(20), 237-278. doi: 10.21608/mrk.2023.317082
MLA
أ.د / وائل صلاح السويفى. "تصور مقترح لتطوير مناهج اللغة العربية E2.0 المنظومة الجديدة فى ضوء فلسفة ما بعد الحداثة". مجلة القراءة والمعرفة, 23, 20, 2023, 237-278. doi: 10.21608/mrk.2023.317082
HARVARD
السويفى, أ.د / وائل صلاح. (2023). 'تصور مقترح لتطوير مناهج اللغة العربية E2.0 المنظومة الجديدة فى ضوء فلسفة ما بعد الحداثة', مجلة القراءة والمعرفة, 23(20), pp. 237-278. doi: 10.21608/mrk.2023.317082
VANCOUVER
السويفى, أ.د / وائل صلاح. تصور مقترح لتطوير مناهج اللغة العربية E2.0 المنظومة الجديدة فى ضوء فلسفة ما بعد الحداثة. مجلة القراءة والمعرفة, 2023; 23(20): 237-278. doi: 10.21608/mrk.2023.317082