هدف البحث الحالي إلى التعرف على دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية، وتكونت عينة البحث من (33) قيادياً من قيادات بعض مؤسسات تعليم الكبار بمحافظة القاهرة، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي وشبه التجريبي، وتمثلت أدوات البحث في استمارة مقابلة، وتوصلت نتائج البحث إلى أن مؤسسات تعليم الكبار لها أهمية فى تحقيق العديد من الأهداف التعليمية حيث يمكن من خلالها توفير العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية المختلفة والمتنوعة، كذلك إتاحة الفرصة للمتعلمين الكبار للمشاركة فى الأنشطة والبرامج المختلفة التى توفرها المؤسسات التعليمية المختلفة بشكل يضمن جودة حياتهم، أيضاً هناك العديد من التطبيقات التكنولوجية المستخدمة فى برامج تعليم الكبار لخدمة التعليم والمجتمع والبيئة مثل الكتب الرقمية الخاصة بالمناهج، البرامج الحاسوبية والموبايل، كتاب "أتعلم أتنور" بشكل رقمي.
عبد العاطي, نوها السيد محمد. (2023). دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية (دراسة تحليلية). مجلة القراءة والمعرفة, 23(259), 275-332. doi: 10.21608/mrk.2023.300208
MLA
نوها السيد محمد عبد العاطي. "دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية (دراسة تحليلية)". مجلة القراءة والمعرفة, 23, 259, 2023, 275-332. doi: 10.21608/mrk.2023.300208
HARVARD
عبد العاطي, نوها السيد محمد. (2023). 'دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية (دراسة تحليلية)', مجلة القراءة والمعرفة, 23(259), pp. 275-332. doi: 10.21608/mrk.2023.300208
VANCOUVER
عبد العاطي, نوها السيد محمد. دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية (دراسة تحليلية). مجلة القراءة والمعرفة, 2023; 23(259): 275-332. doi: 10.21608/mrk.2023.300208