لا شك أن التراث الشعبي شكل من أشكال الإبداع العفوي الأصيل يحمل بين طياته ملامح وسمات كل شعب، ويعبر عن همومه وأحداثه اليومية، فهو يعكس الروح العامة للشعب ويوضح معاناة أفراد المجتمع وشعورهم، بالإضافة إلى أنه وسيلة هامة لتأكيد عراقة الشعوب، ولهذا نجد الكثير من الشعوب تهتم بتراثها الشعبي من خلال حفظه وتسجيله والقيام بالعديد من الدراسات حوله. (أحمد زياد، 2005، 5).
علي, جهاد علي أحمد. (2023). مدى وعي معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بمعايير اختيار نصوص التراث الأدبي الشعبي وتدريسها.. مجلة القراءة والمعرفة, 23(259), 189-240. doi: 10.21608/mrk.2023.300206
MLA
جهاد علي أحمد علي. "مدى وعي معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بمعايير اختيار نصوص التراث الأدبي الشعبي وتدريسها.". مجلة القراءة والمعرفة, 23, 259, 2023, 189-240. doi: 10.21608/mrk.2023.300206
HARVARD
علي, جهاد علي أحمد. (2023). 'مدى وعي معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بمعايير اختيار نصوص التراث الأدبي الشعبي وتدريسها.', مجلة القراءة والمعرفة, 23(259), pp. 189-240. doi: 10.21608/mrk.2023.300206
VANCOUVER
علي, جهاد علي أحمد. مدى وعي معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بمعايير اختيار نصوص التراث الأدبي الشعبي وتدريسها.. مجلة القراءة والمعرفة, 2023; 23(259): 189-240. doi: 10.21608/mrk.2023.300206