الهدف من البحث: يهدف البحث الحالي إلى التعرف على مستوي الوعي المهني وعلاقته بالقدرة على مواجهة المشكلات الصفية لدي الطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي. منهج البحث: اتبع البحث الحالي المنهج الوصفى المتمثل فى:
المنهج الوصفي الارتباطي تم استخدام المنهج الوصفي الارتباطي وذلك لمناسبه لطبيعة البحث ولتحقيق أهدافه حيث يهدف إلى تقصي العلاقة بين المشكلات الصفية والوعي المهني.
المنهج الوصفي التحليلي: مراجعة وتحليل البحوث والأدبيات ذات العلاقة بمتغيرات البحث، وإعداد أدوات البحث.
عينة البحث: تكونت عينة البحث من (70) طالب معلم بقسم الاقتصاد المنزلي التربوي، كلية الاقتصاد المنزلي، جامعة حلوان.
مدني, م.م/ سوزان نصر محمد. (2023). الوعي المهني وعلاقته بالقدرة على مواجهة المشكلات الصفية لدي الطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي. مجلة القراءة والمعرفة, 23(258), 337-372. doi: 10.21608/mrk.2023.295475
MLA
م.م/ سوزان نصر محمد مدني. "الوعي المهني وعلاقته بالقدرة على مواجهة المشكلات الصفية لدي الطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي". مجلة القراءة والمعرفة, 23, 258, 2023, 337-372. doi: 10.21608/mrk.2023.295475
HARVARD
مدني, م.م/ سوزان نصر محمد. (2023). 'الوعي المهني وعلاقته بالقدرة على مواجهة المشكلات الصفية لدي الطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي', مجلة القراءة والمعرفة, 23(258), pp. 337-372. doi: 10.21608/mrk.2023.295475
VANCOUVER
مدني, م.م/ سوزان نصر محمد. الوعي المهني وعلاقته بالقدرة على مواجهة المشكلات الصفية لدي الطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي. مجلة القراءة والمعرفة, 2023; 23(258): 337-372. doi: 10.21608/mrk.2023.295475