عنوان البحث:توظيف إستراتيجية تسلق الهضبة في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية. مقدمة البحث:هبة فتحي فرج محمد جهة البحث :قسم الاقتصاد المنزلي التربوي-كلية الاقتصاد المنزلي -جامعة حلوان هدف البحث :التعرف علي أثر توظيف إستراتيجية تسلق الهضبة في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية.
وتكونت عينة البحث من (٤٠)طالبة تم تقسيمها إلي مجموعتين .مجموعة تجريبية تكونت من (٢٠)طالبة،ومجموعة ضابطةتكونت من (٢٠)طالبة واشتملت أدوات البحث علي (اختبار تفكير توليدي )(مقياس فاعلية الذات الإبداعية)
محمد, هبه فتحي فرج. (2023). توظيف استراتيجية تسلق الهضبة فى تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلميذات المرحلة الاعدادية.. مجلة القراءة والمعرفة, 23(256), 181-219. doi: 10.21608/mrk.2023.289230
MLA
هبه فتحي فرج محمد. "توظيف استراتيجية تسلق الهضبة فى تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلميذات المرحلة الاعدادية.". مجلة القراءة والمعرفة, 23, 256, 2023, 181-219. doi: 10.21608/mrk.2023.289230
HARVARD
محمد, هبه فتحي فرج. (2023). 'توظيف استراتيجية تسلق الهضبة فى تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلميذات المرحلة الاعدادية.', مجلة القراءة والمعرفة, 23(256), pp. 181-219. doi: 10.21608/mrk.2023.289230
VANCOUVER
محمد, هبه فتحي فرج. توظيف استراتيجية تسلق الهضبة فى تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير التوليدي وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلميذات المرحلة الاعدادية.. مجلة القراءة والمعرفة, 2023; 23(256): 181-219. doi: 10.21608/mrk.2023.289230