الرياضيات هي دعامة الحياة المنظمة ليومنا الحاضر، وبدون الأعداد والبدائل فإننا لن نستطيع أن نحسم مسائل عديدة في حياتنا اليومية، لقد ارتبطت درجة التطور الحضاري للمجتمع بعلاقة طردية بدرجة نمو وازدهار العلوم الرياضية، فإذا کان هناک مجتمع متقدم حضارياً فسيکون على درجة عالية من التقدم الرياضي، فعلم الرياضيات من العلوم التي لها تعامل متبادل مع ثورة المعلومات والتکنولوجيا الحديثة، حيث ساهمت الرياضيات في اندلاع هذه الثورة، کما أنها بدورها تأثرت بها حيث استجابت لها في شکل فروع رياضية جديدة، نشأت لمقابلة احتياجات التکنولوجيا المعاصرة
مزيد, أ / منية خليل إبراهيم. (2021). تنمية مهارات التفکير الرياضياتي باستخدام نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *. مجلة القراءة والمعرفة, 21(234), 429-459. doi: 10.21608/mrk.2021.162814
MLA
أ / منية خليل إبراهيم مزيد. "تنمية مهارات التفکير الرياضياتي باستخدام نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *". مجلة القراءة والمعرفة, 21, 234, 2021, 429-459. doi: 10.21608/mrk.2021.162814
HARVARD
مزيد, أ / منية خليل إبراهيم. (2021). 'تنمية مهارات التفکير الرياضياتي باستخدام نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *', مجلة القراءة والمعرفة, 21(234), pp. 429-459. doi: 10.21608/mrk.2021.162814
VANCOUVER
مزيد, أ / منية خليل إبراهيم. تنمية مهارات التفکير الرياضياتي باستخدام نموذج تدريسي قائم على نظرية جانبي الدماغ لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين *. مجلة القراءة والمعرفة, 2021; 21(234): 429-459. doi: 10.21608/mrk.2021.162814