تحتاج الأنظمة التربوية التي تتحمل مسؤولية إعداد الناشئة إلى مراجعة مستمرة مـن أجل تحسين کفاياتها الداخلية باختيار أفضل المدخلات المنسجمة مع الواقع التربـوي؛ حتى تلبي مخرجات الأنظمة مستوى طموح مجتمعاتها، فالحرکة القائمة على الکفايات صالحة نسبياً لکل المراحل والمواد الدراسية، وهي حرکة نشطة تجعل المعلمين أکثـر إيجابية وفاعلية في التأثير على طلبتهم، وهذا عائد إلى دورهم الکبير والمهـم داخـل المدرسة.
طموس, رجاء الدين حسن زهدي. (2019). تقويم الکفايات اللغوية والمهنية لدى الطالب المعلم تخصص اللغة العربية في فلسطين. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 369-411. doi: 10.21608/mrk.2019.154928
MLA
رجاء الدين حسن زهدي طموس. "تقويم الکفايات اللغوية والمهنية لدى الطالب المعلم تخصص اللغة العربية في فلسطين". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 369-411. doi: 10.21608/mrk.2019.154928
HARVARD
طموس, رجاء الدين حسن زهدي. (2019). 'تقويم الکفايات اللغوية والمهنية لدى الطالب المعلم تخصص اللغة العربية في فلسطين', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 369-411. doi: 10.21608/mrk.2019.154928
VANCOUVER
طموس, رجاء الدين حسن زهدي. تقويم الکفايات اللغوية والمهنية لدى الطالب المعلم تخصص اللغة العربية في فلسطين. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 369-411. doi: 10.21608/mrk.2019.154928