وعليه ينبغي أن نعيد النظر في مناهجنا فالمنهج لم يعد مقصوراً على المنهج التقليدي الموجود بين جدران المدرسة، وإنما امتد ليشمل البيئة بأجمعها، وبالتالي فإن عناصره قد اختلفت في ماهيتها وطبيعتها ومکوناتها والإجراءات التي تتبع في ترجمة ذلک إلى واقع عملي، فمن ناحية الأهداف لم تعد مجرد تزويد الطلاب بالمعلومات والمعارف، ولکن بناء أجيال قادرة على معاصرة هذا العالم المتغير، وتعکس مستقبله ومستقبلها فيه من موقع المشارک لا المشاهد، ومن موقع القدرة على ممارسة التعلم المستمر (أحمد شوقي، 1997: 119).
الحربي, محمد سعد سعود عوض. (2021). تصور مقترح قائم على الأدوار المستقبلية لمعلمي التربية الإسلامية في دولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الثاني 232 فبراير), 119-158. doi: 10.21608/mrk.2021.148976
MLA
محمد سعد سعود عوض الحربي. "تصور مقترح قائم على الأدوار المستقبلية لمعلمي التربية الإسلامية في دولة الکويت". مجلة القراءة والمعرفة, 21, الجزء الثاني 232 فبراير, 2021, 119-158. doi: 10.21608/mrk.2021.148976
HARVARD
الحربي, محمد سعد سعود عوض. (2021). 'تصور مقترح قائم على الأدوار المستقبلية لمعلمي التربية الإسلامية في دولة الکويت', مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الثاني 232 فبراير), pp. 119-158. doi: 10.21608/mrk.2021.148976
VANCOUVER
الحربي, محمد سعد سعود عوض. تصور مقترح قائم على الأدوار المستقبلية لمعلمي التربية الإسلامية في دولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 2021; 21(الجزء الثاني 232 فبراير): 119-158. doi: 10.21608/mrk.2021.148976