اللغة هي وعاء الفکر، وهي التي تحمل الثقافة من جيل إلى جيل، فثقافة أي أمة تتشکل بشتى عناصرها ومکوناتها، وتحدد شکل حاضرها ومستقبلها من خلال لغتها.
واللغة تجربة شعورية وفکرية، ولفظية، ومنهج للفکر ونظام للتعبير والتواصل؛ فعن طريق اللغة يقوم التلميذ بالعمليات التفکيرية من: تحليل وتفسير وتنبؤ، وإدراک للعلاقات واستخراج للنتائج (علي مدکور، 2014، 25).
الضفيري, عيد حامد. (2021). برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف العاشرالثانوي بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الأول 232 فبراير), 421-452. doi: 10.21608/mrk.2021.148950
MLA
عيد حامد الضفيري. "برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف العاشرالثانوي بدولة الکويت". مجلة القراءة والمعرفة, 21, الجزء الأول 232 فبراير, 2021, 421-452. doi: 10.21608/mrk.2021.148950
HARVARD
الضفيري, عيد حامد. (2021). 'برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف العاشرالثانوي بدولة الکويت', مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الأول 232 فبراير), pp. 421-452. doi: 10.21608/mrk.2021.148950
VANCOUVER
الضفيري, عيد حامد. برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف العاشرالثانوي بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 2021; 21(الجزء الأول 232 فبراير): 421-452. doi: 10.21608/mrk.2021.148950