تعد صعوبات القراءة من أبرز المشکلات التي يعاني منها تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي؛ نظرا لتأثيرها الکبير على مستوياتهم في جميع المواد الدراسية، ومما يزيد المشکلة أن کثيرا من معلمات المجال الأول لا يولين عناية کبيرة لعلاج تلک الصعوبات، نظرا لقلة خبرتهن بالجانب العلمي لأسباب لتلک الصعوبات، ولعدم معرفتهن بالممارسات الصحيحة التي يجب اتخاذها، ولذلک فقد اعتمدن على أساليب معالجة قائمة على جهودهن الذاتية دون تأطير أو تنظيم لتلک الجهود؛ مما أسهم في بقاء المشکلة
الشرجي, حمد بن سيف بن حمد. (2021). علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى بسلطنة عمان باستخدام برنامج التدخل المبکر. مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الأول 232 فبراير), 267-300. doi: 10.21608/mrk.2021.148935
MLA
حمد بن سيف بن حمد الشرجي. "علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى بسلطنة عمان باستخدام برنامج التدخل المبکر". مجلة القراءة والمعرفة, 21, الجزء الأول 232 فبراير, 2021, 267-300. doi: 10.21608/mrk.2021.148935
HARVARD
الشرجي, حمد بن سيف بن حمد. (2021). 'علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى بسلطنة عمان باستخدام برنامج التدخل المبکر', مجلة القراءة والمعرفة, 21(الجزء الأول 232 فبراير), pp. 267-300. doi: 10.21608/mrk.2021.148935
VANCOUVER
الشرجي, حمد بن سيف بن حمد. علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى بسلطنة عمان باستخدام برنامج التدخل المبکر. مجلة القراءة والمعرفة, 2021; 21(الجزء الأول 232 فبراير): 267-300. doi: 10.21608/mrk.2021.148935