حاول التربويون إيجاد أساليب ومداخل تعليمية تدمج بين مميزات کل من التعلم الإلکتروني ومميزات التعليم وجها لوجه ، فتوصلوا إلي ما يسمي بالتعلم المدمج ، فالتعلم المدمج تطور طبيعي للتعلم الالکتروني، إذ يجمع هذا النوع من التعلم بين التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي الصفي العادي، فهو تعلم لا يلغي التعلم الالکتروني ولا التعليم التقليدي بل مزيج من الاثنين معا لا يلغي التطور التکنولوجي ولکن نستخدمه بشکل وظيفي في فصولنا العادية أو في المعامل الدراسية ( حسن سلامة، 2005، 2) .
حجازي, اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد. (2020). فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 230 ديسمبر), 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
MLA
اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد حجازي. "فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 230 ديسمبر, 2020, 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
HARVARD
حجازي, اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد. (2020). 'فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 230 ديسمبر), pp. 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
VANCOUVER
حجازي, اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد. فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 230 ديسمبر): 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672