وقد ازداد الاهتمام بتعليم التفکير وتنميته والوعي بموضوعه في السنوات الأخيرة زيادة واضحة، وزاد الاهتمام بتنمية قدرات التفکير الناقد في العقدين الأخيرين من القرن الماضي في الکثير من دول العالم لدى الطلبة في مراحل التعليم العام، حتى صارت تنمية التفکير الناقد هدفاً أساسيا من الأهداف التربوية في کثير من دول العالم. (ريان، 1432، ص 76)
الحضيف, نجلاء بنت محمد. (2020). دور المدرسة في تنمية التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في مدينة الرياض وسبل تعزيزه دراسة ميدانية في مدينة الرياض. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 229 نوفمبر), 179-218. doi: 10.21608/mrk.2020.137540
MLA
نجلاء بنت محمد الحضيف. "دور المدرسة في تنمية التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في مدينة الرياض وسبل تعزيزه دراسة ميدانية في مدينة الرياض", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 229 نوفمبر, 2020, 179-218. doi: 10.21608/mrk.2020.137540
HARVARD
الحضيف, نجلاء بنت محمد. (2020). 'دور المدرسة في تنمية التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في مدينة الرياض وسبل تعزيزه دراسة ميدانية في مدينة الرياض', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 229 نوفمبر), pp. 179-218. doi: 10.21608/mrk.2020.137540
VANCOUVER
الحضيف, نجلاء بنت محمد. دور المدرسة في تنمية التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في مدينة الرياض وسبل تعزيزه دراسة ميدانية في مدينة الرياض. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 229 نوفمبر): 179-218. doi: 10.21608/mrk.2020.137540