لا نبتعد عن الحقيقة – ونحن في عصر المعرفة وتلاحق الابتکارات والإبداعات - إذا قلنا بأنَّ مدار التنافس في العصر الحالي بين مختلف المؤسسات والمنظمات لم يعد يقتصر على مجرَّد امتلاک المعرفة فقط، بل يکمن في استغلالها في تحقيق الإبداع والابتکار، وهو ما ألقى على عاتق مؤسسات التعليم العالي مسؤولية جديدة تتمثَّل في تنمية الإبداع والابتکار والتشجيع عليهما من خلال رأس المال المعرفي الذي تمتلکه، باعتبارها المنتج الرئيس للمعرفة والقائد لها، خاصةً مع تضاعف دور المعرفة وظهور ما يسمى باقتصاد المعرفة المبني على فکرة الاستثمار في المعارف بما يحقق التنمية المستدامة التي تُعَدُّ من البنود الرئيسة في رؤية مصر 2030.
أحمد, / لبنى محمد فتوح السيد. (2020). أثر رأس المال المعرفي في رفع الإبداع في مؤسسات التعليم العالي. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), 363-389. doi: 10.21608/mrk.2020.137217
MLA
/ لبنى محمد فتوح السيد أحمد. "أثر رأس المال المعرفي في رفع الإبداع في مؤسسات التعليم العالي", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 227 سبتمبر, 2020, 363-389. doi: 10.21608/mrk.2020.137217
HARVARD
أحمد, / لبنى محمد فتوح السيد. (2020). 'أثر رأس المال المعرفي في رفع الإبداع في مؤسسات التعليم العالي', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), pp. 363-389. doi: 10.21608/mrk.2020.137217
VANCOUVER
أحمد, / لبنى محمد فتوح السيد. أثر رأس المال المعرفي في رفع الإبداع في مؤسسات التعليم العالي. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر): 363-389. doi: 10.21608/mrk.2020.137217